موقع اصحابي

منتدى اصحابي
القسم: ملتقى اصحابي للشعر والأدب

عبارات جميلة عن الحياة

نسمع الكثير من الكلام، ونقرأ الأكثر منه، ولكن هناك البعض الذي يغيرنا ويؤثر فينا بصورة مختلفة وهنا جمعنا لكم كلام جميل جدا ومعبر.

كلام جميل جدا ومعبر:

  • ضاعت كُل أحلام البراءة المخلصه .. ذهبت ريحُ الأمان .. تشتًت أحاسيسُ الطمأنينه .. قُتل النبض في العروق .. وتوقفت الأنفاس وتبعثرت الأحاسيسُ في العيون وصرخت تنهيدةُ الحب.
  • رائِحة الذّكرى تلتصق دائماً بكل الأ‌شياء بكل الأ‌ماكن، بكل الأ‌شخاص .. لا‌ نسيان يُجدي معها ولا‌ تناسي.
  • انهمرت دموع اليأس، على دماءِ القلب الموجوع من القدر المحتوم، على روحٍ هامت في سماءِ ارتدت الفستان الأسود حداداً على الحب الذي قُتل بِذنب الحياه كبريائي علّمني أن أذل مَن أمامي بسكوتي .. بنظراتي .. بابتسامتي .. بدون أن أتكلم أو أنطق بحرف .. فصمتي قادر على تعذيبهم.
  • كنتي وردة ورحل عنها عطرها .. هتقولي بحب أعيش في قصة مأساوية ولكن عمرها عمرها ما دي القصة اللي أتمنى أحبها هعتبرك غلطة وقصة حب عمري ما عشتها ودلوقتي بسحب أي كلمة حب اندفعت وقولتها .. لأن مش هي دي يا قلبي إللي تحبها .. دي إنسانة خلقت بدون قلبها .. كان لازم تصحي النهاردة يا قلبي بدل ما يموتك غدرها! دي وردة ورحل عنها عطرها .. أنا اللي عملتلك كيان .. لأني كنت شايفك ملاك مش إنسان.. حبي ليكي كان بيحسًسك بالآمان .. حب يحميكي ويرعاكي من غدر الزمان .. دلوقتي أصبحتي زي أي شىء كان وبندم إني وفتلك يوم يا رمز الأحزان .. دلوقتي مبقاش ليكي عندي أي مكان ولا تستاهلي إني أعتبرك غير جان .. طلعلي في كابوس وصحيت منه على أّذان .. صحيح أنا اللي بحبي عملتلكhttps://www.gheir.com/%D8%A3%D8%AF%D8%B9%D9%8A%D8%A9/57073/%D8%B9%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%AC%D9%85%D9%8A%D9%84%D8%A9-%D8%B9%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8A%D8%A7%D8%A9 كيان.
  • تعجبني الأرواح الراقيه التي تحترم ذاتها وتحترم الغير .. عندما تتحدث تتحدث بعمق، تطلب بأدب، تمزح بذوق، وتعتذر بصدق. تذكر أن أسلوبك هو فن التعامل مع الآخرين .. ويساوي مكانتك، فكلما ارتقى أسلوبك كلّما عَلَت مَكانتك.
  • هدوء ما بعد العاصفة بعد الأشواق بعد اللقاءات بعد سماع أعذب عبارات بعد حب فات .. هل الحب مات؟ لا أعرف شىء عن إللي كان حبيبي .. لا أعلم إلى متى سيظل السكات .. هل أصبحت عن عبارة تحكيها من ضمن الحكايات .. هل خلاص نسيني؟ هل سيحب غيري؟ لم أستطع أن أسمع دقات الساعات بدون اللي كانت معي في كل الأوقات .. ضحكتها .. ابتسامتها .. سكوتها.. أحلامنا .. وعودها .. فرش بيتنا ... آ آه كله مات .. كان بإمكاني أغيّر الكون لنكون سعداء لكنها لم تستطع أن تضحي حتي بتفكيرها وفضّلت البعاد .. أحياناً أتساءل؟ هل أحبتني فعلاً؟؟ أم أني فشلت أن أحتويها .. هل أنا مُخطىء أو كنت مقصر؟ أم إنها لا تستاهل من يحيا ليها .. هل هي الاّن مستريحة البال .. هل كنت بالنسبة لها هم وإنزال .. أتساءل وأتساءل؟ ولا أصل لشيء غير السكات .. ومو بإيدي غير أن أنتظر يمكن يُدق عليا الباب. هنآك مَن يحرجك بأخلاقه وهناك مَن يجرحك بأخلاقه، الفرق نقطه والمعنى كبير.
  • للثقة في الآخرين نتيجتين إما شخص مدى الحياة أو درس مدى الحياة! طولت عليكي الكلام بس بجد عمري ما هسامحك لأنه حرام مهما كانت أعذراك .. مفيش حبيب بيسيب حبيبه حتى لو الدنيا انهارت مهما كان تفكيرك أوعي أكون زي أي واحد جرحتيه فوقي لضميرك .. بالنسبالك بقى عادي .. تدمري وتجرحي .. راجعي نفسك وأوعي تتمادي .. فات تقريبا شهر .. خلاص عوزاني أغيب وتقولي عليا كان حب ولكن محصلش نصيب .. بذمتك انتي كدة مرتاحه .. كل اللي سمعوني اتهموكي في حبك بكل صراحه .. لسة حاسة إن ضميرك تمام .. هيفوت عليكي أعوام وأعوام وذنبي هيزيد عندك كمان وكمان وآخر كلامي بقولك سلام .. مِن قلب عيشتية في أّمان وأدام عيني بيموت من الحرمان. الإنسان الإيجابي لا تنتهي أفكاره .. والإنسان السلبي لا تنتهي أعذاره.

عجبني الموضوع: 0 - لم يعجبني الموضوع: 0

عدد مرات القراءة: 62 - اضيف بتاريخ: Aug 6, 2018 - كتب الموضوع بواسطة: ليال عرب -- (:
فضلا قم بعملية تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
أخلاء مسؤوليّة
لا يتحمّل موقع اصحابي أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في منتدى اصحابي. ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن إجاباتهم وأسئلتهم التي تخالف القوانين أوتنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.
في قسم الفتاوي, الرجاء توثيق الاجابة بذكر اسم المصدر (اما باسم الكتاب او باسم المفتي) ما عدى ذالك يعتبر مجر رأي وليس فتوى
تسجيل دخول (اشتراك جديد)

اسم المستخدم

الرمز السري


نسيت الرمز السري؟
اذا نسيت الرمز السري, اضغط هنا.
برمجة وتصميم

تفاديا من ايقاف العضوية يمنع النقاش في المواضيع السياسية/الدينية - Privacy Policy | سياسة الخصوصية