موقع اصحابي
مشرفين شبكة اصحابي
نعيم ابوغرة1       

السؤال
القسم: عاطفية وإجتماعية

كدب عليا ......

عمري ضنيت اعز انسان يمشي و يبيع عشرة سنين ضلم قلبي و خلاني ولهان باعني رخيس و داه غيري كدب كدب عليا و محبني مشى و خلا قلبو نساني بعيد بعيد عليا خلاني ياريت انا معرفتوش تمنيت لو ماكنت حبيتو و في قلبي انا ماخبيتو و عشت معاه و شحال وريتو الدنيا معايا كيف تتعاش و علاش يا دنيا تبكينى تدينا في هواك و تخلينا مقهورين بسباب الغرام عمرو لغرام لا حن علينا كدب كدب عليا و محبني مشى و خلا قلبو نساني بعيد بعيد عليا خلاني يا ريت انا معرفتوش تمنيت لو ماكنت حبيتو في قلبي انا ماخبيتو و عشت معاه و شحال وريتو الدنيا معايا كيف تتعاش ماشي حرام عليك تنساني و تمشي لتاني و تخلي قلبي وحيد كلشي خصارة فيك قلبي خصارة فيك كيف هنت عليك انا مشيت الله يهديك كدب كدب عليا و محبني مشى و خلا قلبو نساني بعيد بعيد عليا خلاني يا ريت انا معرفتوش تمنيت لو ماكنت حبيتو في قلبي انا ماخبيتو و عشت معاه و شحال وريتو الدنيا معايا كيف تتعاش ماشي



عدد مرات القراءة: 4587 - اضيف بتاريخ: Jan 5, 2015
الاجوبة - 5
اجابة بواسطة: I_xrwiin بتاريخ: 2015-09-15

اتمنى ما تسحبين😔💜.
اجابة بواسطة: I_xrwiin بتاريخ: 2015-09-15

حبيبتي ممكن اسم الاغنيه ادورها من زمان😢💔💔!
اجابة بواسطة: RAKY بتاريخ: 2015-01-10

لن نستبق الحكم

لابد ان نسمع من الطرف الاخر
قدي كون هو الاخر مظلوم
قد يكون ابتعد لاجلك
لاجل مصلحتك
وكم من مرة يكون الجاني هو الضحية
اجابة بواسطة: lara lola بتاريخ: 2015-01-08

اسفة اختي لكني لست معي اختي هبة الرحمان الحب ماشي بليد الحب مايشورش حتا لو ندم بس الحب حب يدخل بلاما يشاور لوكان جا يشاور لوكان قاع الناس تتحكم فيه


اجابة بواسطة: هبةالله بتاريخ: 2015-01-06

يقول المثل الشعبي المغربي(اللي <ارها بي<يه يحلها ب سنيه )
فضلا قم بعملية تسجيل الدخول لتتمكن من الاجابة
أخلاء مسؤوليّة
لا يتحمّل موقع اصحابي أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في سؤال وجواب اصحابي. ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن إجاباتهم وأسئلتهم التي تخالف القوانين أوتنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.
في قسم الفتاوي, الرجاء توثيق الاجابة بذكر اسم المصدر (اما باسم الكتاب او باسم المفتي) ما عدى ذالك يعتبر مجر رأي وليس فتوى
تسجيل دخول (اشتراك جديد)

اسم المستخدم

الرمز السري


نسيت الرمز السري؟
اذا نسيت الرمز السري, اضغط هنا.
برمجة وتصميم

تفاديا من ايقاف العضوية يمنع النقاش في المواضيع السياسية/الدينية - Privacy Policy | سياسة الخصوصية