موقع اصحابي
مشرفين شبكة اصحابي

السؤال
القسم: عاطفية وإجتماعية

ماهي احلام البنات حسب العمر من 9 الى 120 سنة ؟؟؟؟؟

حلم اي بنت عربي هو الزواج ولكن ماهي الطلبات حسب العمر ؟
من 9 الى 18 انا مارح اتزوج الا واحد شبه مهند ومعو سيارة بورش كيان وفيلا وقصر وخدم وحشم وبدي احسن موبايل و بكون عندو رصيد في البنك و يكون مثل الخادم عندي وبس وبدي عرس شغلة وزفة احلى شي وكمان شهر العسل يكون في تايلند والف مبروك تحقق الحلم الاول للبنت مين سعيد العريس الله اعلم ؟؟
ملاخظة في العمر تكون البنت مغرورة وكثير دلوعة وما تحب تحكي مع احد افخم مكياج افخم موبايل افخم لوك ايام شبابها مثل الزهرة الخ ؟
2. من العمر 19 الى 25 سنة انا بدي واحد وضعو منيح مش مشكلة شكلو وسيارتو بي ام عادي وعندو شقة عادية وعرسي رح اعملو في مسبح المدنية وشهر العسل بشرم الشيخ يصير لاحظ الفرق بين المرحلة 1 و 2 بس هي الشب يقبل بهذا العمر للبنت الله اعلم ملاحظة هذا المرحلة تكون البنت طبيعية من كثر استخدم المكياج والعدسات وترجع الى الواقع ولا ترفض اي شب الله اعلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.3 من العمر 25 الى 35 سنة بتمنى يجيني اي واحد لا سيارة لا بيت لا عرس بيت اجار عرس بي الصحراء شهر عسل في بالحارة وعلى راي المثل ظل زلمة ولاظل حيطة بس يجي عشان الله وينك يا مدلل وينك
ملاحظة في العمر تكون البنت في حالة من الحزن والندم وقد تدخن او اكثر من ذلك هل الشب يقبل بها
.4 من 35 الى 120 سنة تصرخة من شان الله بدي عريس اي حدا اهبل عندي اربع نسوان يسكن عندي المال عندي عرسنا عالسطوح وبعيش مع اهلو مابدي شهر زفت بس بدي عريس اهي اهي اهي وينك يازلمة تعال انت والباقي علي تعال وبس لا عرس بس انت تعال ؟
الله العالم يا شباب والله مشكلة كبيرة الشب العمر مايعيبه بس البنت اي وا عتذر على كل كلمة بحق البنات ولكن هذه الحقيقة وشكرا للكم



عدد مرات القراءة: 1314 - اضيف بتاريخ: Mar 6, 2011 - كتب السؤال بواسطة: امير احلامك
الاجوبة - 3
اجابة بواسطة: aladeeba بتاريخ: 2011-03-08

بصراحة العمر ليس له علاقة
بل الثقافة هي التي تعكس فكرالفرد وكيف يختار شريك حياته
أما انا أهم شي عندي يكون مثقف
وبعدين حلو اتقبله
والباقي مو مهم
اجابة بواسطة: امير احلامك بتاريخ: 2011-03-07

اما احلا م الشباب

عكس احلام البنات انا براي الشخصي اهم شي الدين و الصدق والاحترام وجمال طبيعبي مش مكياج وتكون متعلمة
بس صعب بدك بنت تفصيل في الزمن صعب تفهم الكل وشكراً ا سف اذا ظلمنا الشباب ؟
اجابة بواسطة: قلب الأسد بتاريخ: 2011-03-07

صادق والله

هههههههااااااااييييييييييي

صادق والله

و مشكوووووووور على الموضوع
فضلا قم بعملية تسجيل الدخول لتتمكن من الاجابة
أخلاء مسؤوليّة
لا يتحمّل موقع اصحابي أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في سؤال وجواب اصحابي. ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن إجاباتهم وأسئلتهم التي تخالف القوانين أوتنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.
في قسم الفتاوي, الرجاء توثيق الاجابة بذكر اسم المصدر (اما باسم الكتاب او باسم المفتي) ما عدى ذالك يعتبر مجر رأي وليس فتوى
تسجيل دخول (اشتراك جديد)

اسم المستخدم

الرمز السري


نسيت الرمز السري؟
اذا نسيت الرمز السري, اضغط هنا.
برمجة وتصميم
porno porn